اسمنت بورد

اسمنت بورد بالرياض

اسمنت بورد

إن أصحاب الذوق الرفيع وعشاق التجديد يريدون دائمًا أن يبدو منزلهم أكثر جمالًا وأحدثًا ويمكن استخدام اسمنت بورد في حالات ترميم وتحديث الواجهات القديمة فهي تتمتع بالعديد من المميزات التي تجعله الخيار الأول لذلك لا ترضى بأي شيء أقل من أحدث وأكبر اتجاهات الديكور في عالم اليوم.

ديكورات المنازل أو الفلل سواء من الداخل أو الخارج تحتاج إلى بعض من التأني في الاختيار، ولذلك يجب اختيار الخامات المعمرة التي تتمتع بالقوة والصلابة ومقاومة للماء.

كما أن واجهات المنازل من الأمور ذات أهمية بالغة عند المعماريين والمصممين، ولذلك يحرص الكثير من المصممين على ظهور واجهة المنزل بشكل لائق وجذاب ولذلك أصبح استخدام الواح من اسمنت بورد من أفضل الحلول لكي يتم تنفيذها على الواجهات الحديثة بكل سهولة.

اسمنت بورد بالرياض

أصبح تركيب الواح الأسمنت بورد من المهام الضرورية التي يجب القيام بها، حيث تم استخدامها في الفترة الأخيرة بشكل واسع لما تتميز به من قوة ومتانة كما أنها لا تحتاج لمواد عضوية تساعد في تركيبها.

يعتبر اسمنت بورد من أهم المواد التي تستخدم في أعمال التشطيب، حيث يمكن استخدامها في الجدران أو في القواطع الداخلية والخارجية للحوائط.

ازداد البحث بكثرة في الفترة الأخيرة عن الواح اسمنت بورد باختلاف المسميات، حيث أصبحت من أهم المواد الأساسية التي تستخدم في حوائط الحمامات والمطابخ.

هو عبارة عن الواح مصنوعة من الأسمنت حيث يتم صبها وتصنيعها مع مجموعة من الألياف، لكي تصبح على شكل قطعة الأسمنت يبلغ طول القطعة ٢,٤ متر وعرضها ١,٢ متر هذا المقاس المتوفر غالباً في جميع الأسواق.

ولكن يوجد العديد من السمكات المختلفة لألواح اسمنت بورد، حيث يبدأ السمك من ٦ملم، و٩ملم، و١٢ملم، و١٨ملم، حيث يمكن قص الألواح بالمنشار الكهربائي أو المنشار العادي.

الغرض الرئيسي من أسمنت اللوح هو أن يكون بمثابة دعامة للبلاط ويتفوق على ألواح الجبس المطلية في هذا التطبيق بسبب مقاومته للماء.

تتميز الواح اسمنت بورد بأنها مقاومة للماء ويمكن تثبيت السيراميك عليها مباشرة من خلال استخدام مادة لاصقة، وأيضاً يمكن الدهان عليها مباشرة وذلك بعد دهان البريمر.

نظرًا لاستخدام البلاط غالبًا في المناطق التي يمكن أن تتسرب فيها الرطوبة، فمن المهم أن يكون لديك دعامة لا تتعرض للعفن والعفن أو تتدهور بعد التعرض الطويل للماء.

اسمنت بورد واستخداماته

إذا كنت ترغب في الحصول على تركيبة غير عادية تمامًا، فعليك اتباع هذه القاعدة وهي الجمع بين تراث الماضي وحداثة الحاضر وتحصل على منزل حديث يروق لك حقًا، أي يمكنك استخدام مزيج من الحجر القديم تمتزج بذكاء مع الأثاث والديكور الحديثين.

يعتبر الاسمنت بورد خيارًا رائعًا لتجديدات المنزل لأنه متين ومقاوم للماء. لوح الأسمنت أيضًا متعدد الاستخدامات للغاية ولقد أصبح استخدام الألواح المصنوعة من اسمنت بورد أكثر شيوعاً خلال الفترة الأخيرة، حيث تستخدم في كثير من الإنشاءات ومنها:

  • عمل أسقف الحمامات والمطابخ، لأنها تتميز يتحمل الرطوبة والماء بشكل كبير ولذلك يتم استخدامها في الأماكن المعرضة للبخار والسنوات.
  • كما تستخدم الواح اسمنت بورد في أعمال إنشاء المباني حيث يتم استخدامها في الواجهات الخارجية للمبني، فهي تعطي مظهر جمالي للمبني بالإضافة إلى أنه لا يتعرض للتشقق أو الكسر بسهولة.
  • تستخدم أيضاً في عمل جدران لتقسيم الغرف وعمل القواطع والفواصل الجدارية الداخلية للغرف .
  • يستخدم في عمل حمامات السباحة ثم لصق السيراميك عليه.

تأتي الأسقف المعلقة بأشكال وأنماط مختلفة، وبسبب هذه الاختلافات، فإن الفرق في السعر يتوافق مع مقدار الضرر الذي يلحق بالمواد المختلفة والنفايات.

أنواع اسمنت بورد

أصبح الجبس أهم عنصر في تشكيل الديكور الحديث اليوم، حيث تكون التصاميم رائعة وفريدة من نوعها والتي يسهل من طريقة تركيبها وتزيينها خاصة التلوين والنقش عليها مما يجعلها أفضل ما يعتمده المصممون في معظم تصميماتهم نظرًا لسهولة تنفيذ تصميماتهم على ألواح الجبس.

تعتبر ديكورات ألواح الجبس من أهم الديكورات الجذابة للمنشآت والمكاتب وما إلى ذلك وفي العصر الحديث، يهتم الجميع بتطوير منازلهم لمواكبة جنون الموضة الحديثة التي تعتمد بشكل أساسي على الالواح الجبسية.

وتختلف أنواع الالواح الأسمنتية وهي كالتالي :-

  1. ألواح الجبس العادية

عبارة عن لوحة خفيفة الوزن وفعالة من حيث التكلفة تستخدم عادة للأسقف والجدران. إنه سهل التشكيل ويأتي باللون الأبيض الناصع. وهي مغطاة بطبقة من الورق المقوى بلون عاجي أو أبيض جاهزة للرسم مباشرة. يتطلب تركيب ألواح الجبس العادية استخدام فواصل شبكية معدنية.

  1. ألواح الجبس المقاومة للحريق والرطوبة

هي نوع من الألواح المثالية للاستخدام في مناطق مثل الحمامات والمطابخ والأماكن الرطبة، الوجه الأمامي مغطى بورق وردي بينما الجانب الخلفي مغطى بورق رمادي. إنه خفيف الوزن ومرن ويحتوي على نسبة جيدة من السيليكون. يمكن التعرف عليه من خلال اللاصق الأخضر. إنه أيضًا خيار شائع لإنشاء المواقد في غرف المعيشة.

  1. ألواح الجبس ضد الحرائق

هي نوع من الألواح التي تشبه ألواح الجبس العادية من حيث العمليات. يستخدم في العديد من الأماكن المعرضة للرطوبة مثل المطابخ والحمامات، ويتكون من مادة الجبس المطلية بالكرتون القوي المعالج. كما يستخدم في صنع الجدران المقاومة للحريق، وهناك ثلاثة أنواع، أخضر ضد الحرائق والرطوبة، رمادي لغرف النوم، ووردي للجدران الداخلية.

اسمنت بورد والخامات اللازمة للتركيب

كل شخص يريد امتلاك منزل أحلامه. لهذا السبب، يمكن استخدم الجبسون بورد على نطاق واسع في الفترة الأخيرة، وهذا أيضًا محط أنظار الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في شراء منزل أحلامهم.

إيماناً منا بأهمية الاسمنت بورد حيث يمكن استخدامه كعازل للصوت، تقدم شركة اسمنت بورد بالرياض خدمة تركيب الواح الاسمنت بورد لإعطاء المظهر الجمالي للواجهات الخارجية للمباني.

حيث انه يجعل الأماكن أكثر جاذبية في الشقة ويجعلها اكثر فخامه وإذا كنت من محبي الأثاث الحديث وترغب في الحصول على تصميمات متميزة لمنزلك بحيث تكون سعيدًا ومريحًا عندما تكون في المكان.

كما نعلم جميعًا، فإن المنازل تحتاج إلى تصميم وتزيين لتقديم منظر جميل وهي من الأفضل ولديها أحدث الاتجاهات والديكورات الخاصة بتأثيث المنزل يمكنك تركيب الالواح حسب التصميم الذي تختاره وكذلك تركيب الأسقف المعلقة وتركيب الحوائط فيلم مكتوب.

من الجدير بالذكر أنه يوجد بعض الخامات التي يجب توافرها أثناء القيام بعملية تركيب الالواح الاسمنتية ومن هذه الخامات:

  • يجب تحضير الواح الاسمنت بورد.
  • وجود مادة لاصقة لكي يتم لصق الواح الاسمنت.
  • مسامير ربط مقاومة للتأكل لربط الواح الاسمنت.
  • شريط لاصق لسد اللحامات الموجودة بين الألواح.

اسمنت بورد وطريقة تركيبه خطوة بخطوة

قبل عملية التركيب يجب رسم خطة مبدئية بناءً على تحديد المساحة المراد تغطيتها باستخدام الالواح المصنوعة من اسمنت بورد مع تحديد العدد الموجود ومقاساته.

كما ينصح بعمل لحامات بين الواح الاسمنت بورد على مسافات متساوية، وأن تكون بعيدة عن اللحامات الخاصة بألواح الكونتر الداعمة لها بحوالي ٢٠ سم، وذلك لكي تعطي لها المزيد من القوة والصلابة.

ولذلك سوف نعرض عليكم طريقة تركيب الواح اسمنت بورد بالتفصيل:

  • في البداية يتم تركيب أول صف من الألواح وذلك عن طريق القيام بقطع اللوح الاسمنتيه لعمل الفواصل المتأخرة، وبعد ذلك يتم تكملة باقي الألواح بنفس الطريقة.
  • بعد ذلك يتم تحضير المادة اللاصق وفقاً لتعليمات الشركة المصنعة لها مكتوبة على العلبة الخاصة بها، وفي الغالب هي عبارة عن بودرة يتم خلطها باستخدام نسبة معينة من الماء مع الدلو.
  • يتم سحب كمية من المونة ووضعها على السطح المبطن ويتم فردها باستخدام المالح المشرشر، لكي تصبح طبقة رقيقة وخشنة.
  • يجب أن يتم فردها بحيث تكون أكبر من مساحة لوح اسمنت بورد قليلاً، بحيث يكون جاهز للقيام باللصق عليه.
  • قم بوضع لوح اسمنت بورد على المونة التي تم فردها، على أن يكون السطح الخشن من اللوح هو الجزء الظاهر. مع الاهتمام بترك مسافه 6 مم بين حواف الألواح والحوائط المحيطة بها.
  • بعد ذلك يتم ربط الألواح بالمسامير في هيكل التثبيت، مع التأكد من تساوي رؤوس المسامير مع أسطح الألواح، كما يجب وضع المسامير على مسافة متساوية 20 سم بين كل مسمار والمجاور له وذلك على محيط اللوح كله.
  • بعد ذلك تقم بتركيب باقي الواح الاسمنت البورد بنفس الطريقة التي تم استخدامها سابقاً مع اللوح الأول. يتم قطع اللوح اسمنت بورد الأخير من الصف الأول ثم قطع باقي الحواف من جميع الاتجاهات بواسطة السكين المتعدد الاستخدامات مع مسطره حرف T.
  • بعد ذلك يتم تمرير السكين المتعدد الاستخدام مرتين او ثلاث مرات على لوح اسمنت بورد مع المحاذاة بمسطرة حرف T، وذلك لعمل قطع في لوح الاسمنت بورد نفسه.
  • ثم القيام بالضغط على الجزء الخلفي للقطع حتى ينقسم اللوح إلى قطعتين، ثم القيام بقطع الفايبر جلاس الموجود في جسم اللوح لكي تتم عملية التقطيع.
  • أما في حاله عمل قطع دوراني يتم استخدام منشار jigsaw مع استخدام سلاح كربون أسود.
  • يتم تكرار نفس العملية التي يتم شرحها سابقاً لتركيب باقي الألواح في الصف الاول مع الأخذ في الاعتبار المسافات المتأخرة مع لحامات الأرضية الموجودة تحتها.
  • كما يجب أن توضع المونة عند وضع لوح جديد حتى لا تجف قبل تركيب لوح اسمنت بورد عليها، وذلك لأن من أهم مواصفات ماده لصق السيراميك أنها تجف بشكل أسرع بالمقارنة مع المونة الإسمنتية، ولذلك يجب الحرص جيداً عند استخدامها.
  • ثم يتم بعد ذلك استخدام شريط لحام الفواصل لتغطية كافة الفواصل الموجودة بين الألواح.
  • يتم استخدام سكينة المعجون لكي يتم إضافة طبقة رقيقة من المونة لعمل لحام مناطق الفواصل الموجودة.
  • وذلك عن طريق توزيع المونة على جميع أماكن الفواصل لتغطية الشريط الفاصل الذي تم استخدامه في اللحامات وتركها لتجف تماماً وفقاً لتعليمات الشركة المصنعة.

اسمنت بورد ومميزاته

يقوم معلم الجبس بتزويد جميع العملاء بأفضل ديكورات الاسمنت بورد لتزيين المنازل والفيلات والشركات حيث انها تضيف مظهرًا رائعًا وأنيقًا للمنزل حيث تجعل المنزل يبدو وكأنه قصر وللعيش فيه يجب ان يكون له مظهر جميل وصورة جيدة، لأنها من أهم الأماكن في حياتنا ويجب أن تكون مصدر راحة نفسية لنا ولأطفالنا.

يتميز الاسمنت بورد بالعديد من المميزات إذا تم مقارنته بالجبس بورد، وسنوضح بالتفصيل هذه المميزات:

  • يتميز بمقاومته للرطوبة والاحمال خاصة إذا تم استخدامه في الواجهات الخارجية.
  • كما يتميز بمقاومة الماء، ولذلك يمكن استخدامه في الحمامات والمطابخ لعمل الديكورات.
  • يمكن تشكيل الواح الاسمنت بورد لكافة الأشكال الهندسية، حيث يتم قصها باستخدام المنشور الكهربائي أو المنشار العادي.
  • وأيضاً يمكن تركيبه على البلاط أو الرخام البورسلين، حيث يمكن استخدامها مثل الجدران أو الحوائط العادية.
  • عند الرغبة في عمل ديكور خاص يحتوي على إضاءة مخفية مثل فاصل ديكور التليفزيون أو عمل مرايات بارزة يتم استخدام الواح من اسمنت بورد.

أصبحت الواح الجبس عنصرًا مهمًا في تشكيل الديكور الحديث اليوم، نظرًا للتصميم الفريد والجميل لألواح الجبس، وهو يتفوق على الأنواع المختلفة الأخرى، وأصبح أكثر طلبًا من قبل العملاء

 

اسمنت بورد وسلبياته

إن تركيب بودرة الجبس على الحائط يضفي عليها جمالاً وسحرًا لا يقاومان، مما يجعل جدران منزلك لوحة جميلة ومميزة لا يغفل عنها المتفرجون ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن جودة تركيب ألواح الجبس تختلف، ويمكن للسادة العملاء تركيب ألواح جبسية عالية الجودة.

يوجد بعض السلبيات التي يحتوي عليها لوح الجبس والوزن لكل متر مربع واحد من العيوب الأساسية حيث يبلغ وزن لوح اسمنت البورد تقريباً ضعف لوح الجبس بورد، ولذلك يصعب التعامل معهم من خلال شخص واحد بل يحتاج إلى عدد من العمال.

يتم تقطيع الالواح باستخدام المنشار الكهربائي أو العادي نظراً لقوته ومتانته وذلك على عكس الواح الجبس بورد، حيث يمكن قصها وتقطيعها باستخدام المشرط.

وفي النهاية تعتبر التكلفة العالية لألواح الاسمنت بورد أحد عيوبه بالمقارنة مع تكلفة الجبس بورد، ولكنها توفر قيمة أفضل على الفترات الطويلة.

يمكن لمعلم الجبس تركبيب الالواح حيث إنه مدرب جيدًا على تركيب جميع أشكال الحوائط الجافة على الجدران ويمكنه إنشاء أفضل التصميمات التي تسمح لك بوضع صور عائلتك على الحائط بطريقة منسقة وجميلة.

شركة اسمنت بورد بالرياض

الجبس بورد يشكل المرونة والتنوع في التصميم المستخدم، أفضل المواد وأكثرها استخدامًا في الوقت الحاضر، إلى جانب أخرى السعر المناسب والتوافر من خامات تصنيعها بالإضافة إلى المتخصصين في الديكور وتركيب الجبس.

يجب أن تكون مستعداً لتنفيذ التصميمات الداخلية المعقدة على أعلى مستوى لديكور المنزل الحديث قبل أن تصبح من أفخم وأروع التصميمات والديكورات المجهزة بأبسط التقنيات مثل الاسمنت برود

تعد شركة الاسمنت بورد بالرياض واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في تركيب الواح الاسمنت بورد، فقد نجحت في مواكبة التطور التكنولوجي.

يقدمون مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك تركيب الالواح الجبسية وخدمات الدهان والأسقف المستعارة، فريقهم من ذوي الخبرة والكفاءة، ويقدم خدمات موثوقة بأسعار تنافسية. بالإضافة إلى ذلك، فهي معروفة بصنعها الممتازة في مشاريع الديكور المنزلي.

قامت الشركة بإنتاج الالواح والقيام بتركيبها سواء كان استخدامها لعمل الاسقف المعلقة أو لاستخدامها في الواجهات الخارجية للمباني أو استخدامها في الحمامات والمطابخ. هذه الألواح تعطي للمنزل لمسة من الجمال والفخامة.

أسعار الجبس بورد

يجب ان نفهم ان بعض تصميمات الجبس بورد ستجعل منزلنا من أروع المنازل التي تم تجديدها حديثا يختلف سعر الجبس بورد حسب نوع الخامة المستخدمة في منزلك، ويتم احتسابه على أساس سعر المتر المربع،

نحن معروفون بأسعارنا المنخفضة، فلن يكلف عملائنا الكثير من المال مقابل خدمة متميزة لأننا نحول منزلك إلى عمل فني رائع، لقد فعلنا ذلك استخدم أشكالًا مختلفة من الجبس للجدران والجوانب والأسقف في منزلك.

ويبلغ سعر متر الاسمنت بورد في السعودية من ٥٠ ريال سعودي إلى ٥٥ ريال سعودي، حيث يتم حساب السعر مع التركيب مضافة إليها سعر المصنعية، ولذلك قد يصل السعر إلى ٩٢ ريال سعودي فقط لسمك ١٨ ملم.

ولذلك قد يختلف سعر لوح اسمنت بورد في السعودية باختلاف بلد المنشأ، يمكن تحويل جدران منزلك إلى لوحات فنية، اتصل بنا الآن واستمتع بهذه الخدمة المميزة.

افضل شركة تركيب الجبس بالرياض

تقدم شركة اسمنت بورد بالرياض لعملائها ديكورات مميزه للمنزل من الداخل باستخدام الواح الاسمنت بورد، وفي هذا المقال سوف نتعرف أكثر عن اسمنت بورد ومعرفة مميزاته وأفضل الشركات المتخصصة في مجال عمل اسمنت بورد.

تتميز شركة اسمنت بورد بالرياض بالذكاء والابتكار، بالإضافة إلى ذلك تلتزم بمواعيد العمل. كما تسعي لتعلم كل ما هو جديد لكي توفر الراحة والرفاهية للعملاء.

كما تقدم خدماتها المختلفة بأسعار مناسبة جدًا ومناسبة لكافة الفئات، حيث أنها تهتم دائمًا بإرضاء العملاء والحرص على اكتساب المزيد منهم. وذلك من خلال تقديم كافة خدمات اسمنت بورد التي قد يحتاج إليها العميل في المنزل.

كما تساعد شركة اسمنت بورد بالرياض بتغير فكرتك عن ديكور المنزل الخاص بك من خلال عمل الأسقف المعلقة بأضواء مخفية، وذلك من خلال الاستعانة بمصممين لديهم خبرة عالية في مجال التصميم والديكور.

اهم مواصفات الواح الاسمنت بورد

اتجاهات الموضة تتغير وتتطور باستمرار ويحتاج الناس إلى تحديث ديكور المنزل بانتظام. يمكن ان يكون التغير من خلال تغيير الأثاث إلى تحديث نظام الألوان أو الرسم على الحائط. او من خلال الاستثمار في القطع عالية الجودة التي تناسب الاتجاه الحالي، والان يمكنك بسهولة تحديث منزلك وجعله يبدو حديثًا وأنيقًا من خلال الاسمنت بورد.

  • يعتبر بديل لأعمال البناء سواء كان الطوب والحجر.
  • كما يعد ذو بطانة جافة تساعد في أعمال التشطيب بشكل أسرع.
  • مقاوم للماء والطقس.
  • يتميز بالقوة وقدرته على مقاومة الصدمات وقابل للاشتعال.
  • يمكن قصه بكل سهولة على حسب الرغبة.
  • يتم تركيبه بكل سهولة بعد التجفيف، كما يمكن ثني الواح الاسمنت بورد إلى دائرة نصف قطرها ١ متر.

من المهم أن تتذكر أن اتجاهات الموضة، لذلك من الأفضل التركيز علي تغير منزلك من خلال الواح الاسمنت بورد التي ستستمر لسنوات قادمة.

مصنع اسمنت بورد

تصاميم الجيبسون بورد شهدت تطور كبير في الآونة الأخيرة؛ بسبب إهتمام الجميع بإستخدام الجبس بودر في ديكورات منازلهم لجماله ورونقه العالي ومظهره الخلاب المميز فهو يضفي مظهر بديع للأسقف والجدران ويكون بالشكل والتصميم الذي يرغب به صاحب المنزل.

غالبًا ما يبحث المصممون الداخليون عن الألواح الأسمنتية كوسيلة لإضافة لمسات عصرية وفاخرة إلى المنزل، يُعتقد أن الألواح الأسمنتية توفر الترفيه والهدوء، مما يجعلها الزخرفة المثالية لإنشاء منزل مثالي للفرد.

تقدم شركات الجبس بالرياض خدمة الصيانة على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة، حيث أن الاسمنت بورد سهل التنظيف وعملية تركيبة تتم في أسرع وقت ويتم دهانه بكل سهولة.

هو لا يحتاج إلى صيانة ألا على فترات متباعدة، خدمة الصيانة حتى تكسب ثقة عملائها فهي تحرص على استخدام أفضل أنواع الاسمنت بورد الموجودة في الأسواق. حتى تصبح في تنافس مستمر مع باقي الشركات الأخرى المتخصصة في نفس المجال.

مقاول جبس بورد بالرياض

يمكن استخدام الديكورات الجبسية لتعزيز القيمة الجمالية للمنزل. سواء تم استخدامه كزخرفة للجدران والسقوف أو كجزء من سقف متعدد الطبقات، تأتي الزخارف الجبسية في تصميمات مختلفة يمكن أن تناسب أي نوع من المساحات – صغيرة أو كبيرة. كما يمكن استخدام ديكورات الجبس في تزيين الحوائط مما يضفي على المنزل شكلاً فريداً ورائعاً.

مقاولون الاسمنت يقدمون سرعة عالية ودقة واتقان في خدماتهم، متخصصون في أعمال الديكور الداخلي والخارجي والأسقف المعلقة. كما يمكنهم تقديم خدمات لبناء الفيلات والمصانع والملحقات وواجهات المباني باللوح الأسمنتي.

حيث ان

  • الاسمنت بورد أو الفايبر سيمنت صديق البيئة، فهو غير ضار على صحة الإنسان.
  • من المواد التي تتحمل درجة الحرارة العالية حيث يتم إنتاجه بواسطة مقاول اسمنت بورد بالرياض تحت ضغط عالي.
  • فهو يتم تعرضه لدرجات الحرارة العالية أثناء القيام بعملية الاوتوكلاف.
  • لا يتأثر باختلاف المواسم، وأيضاً لا يتأثر بالضوء والأشعة فوق البنفسجية فهو مقاوم للمواد الكيميائية.

مقاول الاسمنت لديه خبرة كبيرة في أعمال الجبس بورد، فهو قادر على القيام بأعمال الجبس باحترافية كبيرة، كما أنه يمنحك أروع تصميم لألواح الجبس حسب ذوقك وبأفضل سعر تنافسي. أفضل مدرس للجبس بالطائف أرخص مدرس للجبس بالطائف.

بالنسبة لأولئك الموجودين في الرياض، هناك أيضًا مقاول لألواح الأسمنت متخصص في صناعة ألواح الجبس والبناء الملحق.

أرقام شركة تركيب اسمنت بالرياض

في الآونة الأخيرة، اكتسب استخدام الالواح الاسمنتيه شعبية وتنوعًا، ويستخدم لإنشاء عدد لا يحصى من التصميمات المنزلية والعناصر الزخرفية في مجموعة متنوعة من التركيبات والخصائص والوظائف.

يمكن استخدام ديكورات الجبس على أي نوع من الأرضيات بما في ذلك الأرضيات الخشبية الصلبة. يمكن أيضًا استخدام الزخرفة على أرضيات من البلاط. الديكورات الجبسية سهلة التركيب ويمكن تخصيصها لتلبي الاحتياجات الخاصة للغرفة.

تقدم أفضل وارخص الاسعار لكافة الخدمات التي تقدمها الشركة سواء كانت صيانة عامة وتركيب ألواح اسمنت بورد بواسطة متخصصين محترفين في مجال التشطيبات.

ولذلك فإذا كنت ترغب في تركيب اجبس بورد في منزلك لا تترد في التواصل معنا، حيث لديها أفضل الطرق لإنهاء العمل على أعلى مستوى وبأقل تكلفة.

كما يوجد لدي الشركة أفضل العمال والفنيين والمهندسين  ذات الخبرة الكبيرة والكفاءة العالية، فهم يقومون بعملية تركيب الاسمنت بورد باستخدام أجود وأفضل المواد المستخدمة في الواح الأسمنت بورد.

نصائح هامة للعملاء

يفكر الجميع في استخدام لوح أسمنتي لتغيير ديكور المنزل. إنه حل غير مكلف وعملي لمشاريع التجديد، ويستخدم على نطاق واسع في الديكور، والأقسام الداخلية، والأسقف.

هي عبارة عن الواح مصنوعة من الأسمنت والألياف بواسطة أنواع من المصلبات لكي تصبح متماسكة، حتى لا تكون عرضة للكسر أو الانقسام ويوجد منها مقاسات وابعاد مختلفة.
من أكثر الابعاد المستخدمة في السعودية هي عرض ٠.٩١ في طول ١.٥٢، ويتم استخدامها لعمل الديكورات الواجهات الخارجية.
يجب التفرقة أولفي الاستخدام الذي تريد أن تستخدم فيه الالوح، فإذا كنت ترغب في الالواح الاسمنتيه يفضل استخدام أنواع مثل سمك ٠,١٢ ملم.
أما إذا كنت تريد استخدام اسمنت للفواصل والجدران الداخلية، يمكنك سمك ٠,٠٩ ملم.
ولكن لا ينصح استخدام اسمنت بسمك ٠,٠٦ ملم لأنه ضعيف بالمقارنة مع باقي الألواح الأخرى، كما أنه معرض للكسر من أقل الصدمات.

لكل شخص منزل أحلامه ومنزل أحلامه وطريقة تصميمه وكيفية جعله منزلًا أنيقًا ومريحًا وواسعًا ونعلم جميعًا أن بناء منزل في اقتصاد اليوم أمر صعب ومكلف بميزانية محدودة، لذلك لا فائدة من تكلفتنا أموالًا إضافية بسبب الأخطاء والعيوب أو اختيار شركة عديمة الخبرة.

وفي الختام فإذا كنت من محبي الديكورات المنزلية وعمل الأسقف المعلقة بإضاءة مخفية أو عمل واجهة خارجية لمنزلك، لكي تعطي لمسة جمالية ورائعة، ينصح بالاستعانة بشركة اسمنت بورد بالرياض لتقديم خدمة تركيب الواح الاسمنت بورد في الواجهات الخارجية للمباني أو تركيب من الواح الاسمنت بورد داخل المنزل. ولذلك فقد عرضنا عليكم كل ما يخص اسمنت بورد من مميزات وسلبيات، كما تحدثنا عن أفضل شركة اسمنت بورد بالرياض لمعرفة افضل الخدمات التي تقدمها لعملائها الكرام.

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب